القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية


تعتبر محافظة القليوبية من أهم محافظات مصر وتشتهر بوجود مجموعة من أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية وهو الموضوع الذي سوف نتناوله الآن، سوف نعرض لكم بعض الأماكن التي تتميز بوجود أهم الأجهزة الرياضية التي يبحث عنها الأشخاص ممن يرغبون في تأسيس صالة ألعاب رياضية أو ممن يرغبون في الحصول على جهاز رياضي متميز. لنبدأ علي بركة الله .




1- البيت الرياضي للأجهزة والمستلزمات الرياضية


يعتبر متجر البيت الرياضي للأجهزة والملابس الرياضية من أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية، يوفر البيت الرياضي مجموعة متنوعة من أفضل الأجهزة الرياضية المتطورة الحديثة والتي يرغب في اقتنائها جميع الأشخاص، كما أن الأسعار تعتبر ممتازة للجميع ومناسبة، يقع البيت الرياضي في شارع الجامع الكبير في منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية أي أنه في قلب المحافظة مما يجعله محط أنظار من الجميع، وهناك رقم تليفون للتواصل مع فريق العمل بالمكان وهو 01063030927 ، أما نسبة تقييم المكان من قبل العملاء فهي 3.5 درجات من 5 درجات.


آراء بعض العملاء فيما يقدمه المكان من خدمات: 

  • يقول MohamedShawkat Elwakeel "هذا هو بيتي الرياضي فهو من أفضل أماكن بيع الملابس الرياضية".

  • يقول الدكتور عبد العزيز الجوهري: "المكان متميز وأسعاره جيدة".


2 - متجر هاي تك للأجهزة الرياضية


يقدم متجر هاي تك مجموعة مختلفة من أهم الأجهزة الرياضية الحديثة، كما أنه يعد من أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية حيث يتميز بوجود أكثر من نوع من الأجهزة، فهناك جهاز المشاية الكهربائية موتور AC تربو وهي بسعر 15.500 ألف جنيه مصري، وهناك نوع آخر حمولة 160 كجم وذلك بسعر 8.750 ألف جنيه مصري، كما أن هناك نوع آخر بقوة 2.5 حصان وهي بسعر 5.950 ألف جنيه مصري.


يوفر المكان سهولة النقل والتوصيل إلى أي مكان داخل أو خارج المحافظة، وتستقبل خدمة العملاء الاتصالات على مدار 24 ساعة، ويمكن الاتصال بالمتجر على الرقم 01280808960.


3 - متجر أحدث الأجهزة الرياضية التكنو الجديد


ويقع هذا المتجر في قليوب البلد بمعدية الإعجام بالقرب من شركة المياه والصرف الصحي وهو من أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية، ويستقبل المتجر الاتصالات طوال ساعات اليوم وذلك على رقم الهاتف 01201192822، يقدم العاملين في المكان أفضل وأرقى أنواع الأجهزة الرياضية المتطورة وبأسعار جيدة للجميع، أما تقييم المتجر فهو 4.8 درجات من 5 درجات.


أما آراء بعض العملاء فمنها: 

  • يقول جمال سمكة: "المثل اللي قال معرفة الناس كنوز صدق أقسم بالله أنا لفيت كتير على مصانع وقابلت مصنعين كتير وشهادة هتحاسب عليها الناس دي عندهم رقي وذوق في التعامل وكمان خامات وزوايا ٢٠٠%".

  • يقول ياسر البنا: "أسعار جيدة ومنتج جيد وتعامل راقي، اشترينا منهم ٣ أجهزة تصنيع للجيم وفعلا أجهزة جيدة وزوايا وخامة جيدة".

  • يقول Mohamed Esam "ناس محترمة جدا وبجد شغل ممتاز"، كما قال Ahmed Ahmed "مؤسسة جميلة جدا في التعامل ناس محترمة جدا، مواعيد مظبوطة وشكرا لفريق العمل".


4 - متجر Golden Group Sports Equipment 


هو من أكثر الأماكن المشهورة في المحافظة ولذلك فهو واحد من أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية، من أهم ما يميز هذا المتجر هو حصوله على تقييم بنسبة 5 درجات من 5 درجات، كما أنه يقدم لعملائه مجموعة كبيرة من أفضل الأجهزة الرياضية الحديثة ويمكنك التواصل مع العاملين في المتجر من خلال رقم الهاتف المحمول 01221847437.


آراء بعض العملاء

  • تقول العميلة Bosy Mahmoud: "شركة محترمة جدا اتعاملت معاها أكتر من مرة وقمة في الذوق والاحترام".


5 - متجر آل حبيشي للأدوات والإكسسوارت الرياضية


 هو أحد المتاجر المعروفة ويعتبر من أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية، وهو يقع في موقع متميز داخل المحافظة لأنه في شارع أبو يونس عرب جهينة مركز شبين القناطر بالقليوبية، ويمكن التواصل مع العاملين داخل المتجر من خلال الرقم 01008362058 وذلك على مدار اليوم، وقد حصل المتجر على تقييم بنسبة 4.0 درجات من 5 درجات، ويوجد بالمتجر مجموعة متنوعة من أفضل الأجهزة الرياضية سواء المشاية الكهربائية أو الدامبلز وغيرها.


وفي الختام، فقد استطعنا من خلال هذا الموضوع أن نقدم كافة المعلومات والتفاصيل عن أفضل أماكن بيع الأجهزة الرياضية في القليوبية ولذلك عليك فقط الاختيار من بينها حتى تحصل على كل ما ترغب به من مواصفات حديثة ومتميزة وكذلك كافة أنواع الأجهزة والملابس الرياضية.


شاهد ايضا


افضل اماكن بيع الاجهزة الرياضية بالقاهرة 

تعليقات