أفضل مراكز صيانة الثلاجات في الدقهلية

يقدم لكم موقعنا المميز أفضل مراكز صيانة الثلاجات في الدقهلية بجمهورية مصر العربية، فالكثير من العملاء يبحثون عن أماكن وخدمات الصيانة الخاصة بأجهزتهم الكهربائية؛ للحصول على خدمة تصليح سواء مجانية أو غير مجانية للحفاظ على أجهزتهم، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على أماكن وآراء بعض المترددين على مراكز صيانة الثلاجات في محافظة الدقهلية لجميع الماركات.

صيانة الثلاجات في الدقهلية 


أولا: مركز صيانة ثلاجات توشيبا 

تعد ماركة توشيبا واحدة من أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية في مصر والوطن العربي، وتمتلك عدد كبير من المستخدمين في مختلف الأجهزة ثلاجات، غسالات، تكييفات وغيرهم، لذلك يزيد بحث مستخدمي ماركة توشيبا على أماكن الصيانة الخاصة بالشركة، للحصول على خدمة تصليح لأجهزتهم ضمانًا للحفاظ على الأجهزة من التعرض للتلف أو استخدام قطع غيار غير ملائمة لنوع الجهاز، وإليكم تفاصيل صيانة الثلاجات في الدقهلية


التقييم العام للمركز: 3.8

عدد ساعات العمل اليومية: 24 ساعة

العنوان: قرية الحجايزة -  السينبلاوين – محافظة الدقهلية

رقم التليفون: 0506630250

آراء المتعاملين مع المركز 

يقول عبدالله الشبراوي أن المركز لديه خدمة مميزة وقد أعجب كثيرًا بتعامل الموظفين خلال فترة تواجده بالمركز وأن الموظفين على قدر عالٕ من الخبرة وحسن الأخلاق.

ويقول محمد لاشين أن المركز يتمتع بخدمة مميزة وأن ما يميزه عن غيره من المراكز أسعاره التي تعد في متناول الجميع؛ مما جعله يعطيه تقييم خمس نجوم وعن جدارة.

وعلق أحمد نجار على خدمه المركز وقال بأنها خدمة مميزة جدًا، مقارنة بالتعامل مع مراكز أخرى للصيانة، لذلك يرشح التعامل مع خدمة صيانة توشيبا.

ثانيًا: مركز صيانة ثلاجات العربي بالدقهلية

يمتلك عدد كبير من المواطنين أجهزة متنوعة من شركات العربي والتي تعتبر واحدة من أهم وأبرز شركات صناعة الأجهزة في الوطن العربي، لذلك يبحث المستخدمين عن أماكن وأسعار صيانة الثلاجات في حالة العطل أو التلف، ونقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمركز سواء العنوان، أرقام الهاتف، مواعيد العمل، وآراء بعض المترددين على المركز.


التقييم العام: 5.0

العنوان: الحرية- دكرنس – محافظة الدقهلية

رقم التليفون: 01005849580

ساعات العمل: 24 ساعة

آراء بعض المتعاملين مع المركز

رأى محمد لاشين أن المركز يتمتع بخدمة رائعة لذلك قد قام بإعطائه تقييم خمس نجوم ليرشحه لباقى المستخدمين، بالإضافة إلى تمتع المركز بأسعار تنافسية تجعله في المقدمة.


ثالثًا: مركز صيانة أل جي بالدقهلية


التقييم العام: 4.4 

العنوان: كفر الأبحار – نباروه – محافظة الدقلهية

رقم التليفون: 01119661114

مواعيد العمل: 24 ساعة على مدار اليوم

آراء بعض المتعاملين مع المركز:

يرى محمد عبد الخالق أن مركز أل جي لصيانة الثلاجات يتمتع بخدمة مميزة جعلته يفضله عن باقي الشركات، وقد قام بإعطائهم تقييم مرتفع نظرًا لحسن تعاملهم.


رابعًا: مركز صيانة ثلاجات زانوسي 

التقييم العام: 3.4

العنوان: 8 ش الدكتور عاطف عبد المناجي - الدقهلية

رقم التليفون: 01024290999 

مواعيد العمل: من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا

اراء بعض المتعاملين مع المركز

قام إسلام مانجا بإعطاء المركز تقييم خمس نجوم وذكر بأن المركز مكان مميز جدًا، يتمتع بخدمة متميزة وموظفين على قدر عالي من الخبرة.

كما قام السيد محمد صلاح بإعطاء المركز أعلى تقييم وذكر بأن المكان يتمتع بخدمة متميزة وأنه حصل على صيانة متميزة جعلته سعيد بالتعامل مع الشركة.


خامسًا: السعودي للأجهزة المنزلية

يعتبر مركز السعودي للأجهزة المنزلية واحد من أبرز أماكن الصيانة للأجهزة شاملة الثلاجات بمحافظة الدقهلية، كما أن مركز السعودي يحتوي على عدد من الخبراء في مجال صيانة الأجهزة المختلفة الأمر الذي جعله يحصل على تقييم مرتفع من المتعاملين مع المركز، ففي حالة حدوث أي عطل في الثلاجة الخاصة بك أو في أي جهاز منزلي آخر نرشح مركز السعودي لتمكنه من تصليح كافة الأجهزة وبقطع غيار أصلية.

التقييم العام: 5.0

العنوان: 10 شارع محمود شاهين – المنصورة – الدقهلية

مواعيد العمل: من 9 صباحًا حتى 8 مساءًا

رقم التليفون: 01002668391


سادسًا: مركز إسلام البحار للتبريد والتكييف وصيانة الأجهزة المنزلية

يعتبر مركز إسلام البحار للتبريد والتكييف وصيانة الأجهزة المنزلية واحد من أشهر وأهم مراكز تصليح الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات وغيرهم، كما أنه يعمل على استخدام أفضل قطع الغيار الخاصة بالجهاز ويعطى لك ضمان لفترة معينة في حالة حدوث أي عطل في الجهاز بعد تصليحه، ففي حال حدوث أي تلف أو عطل في أي من الأجهزة المنزلية الخاصة بك ننصح بزيارة مركز إسلام البحار الذي يحمل عدد من خبراء الأجهزة وإليكم التفاصيل.


التقييم العام: 3.0

العنوان: باركين – السنبلاوين – الدقهلية

مواعيد العمل اليومي: 24 ساعة

رقم التليفون: 01099667966

بعض التعليمات: نظرًا لانتشار فيروس كورونا قام المركز بعمل بعض الإجراءات الاحترازية عند زيارته، فعليك عزيزي العميل بارتداء الكمامة الخاصة بك، وسوف يقوم أحد الموظفين بقياس درجة حرارتك قبل دخول المركز، وذلك حفاظًا على سلامتكم.

وأخيراً، أعزائي القراءة فقد قدمنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بأفضل مراكز صيانة الثلاجات في الدقهلية.

شاهد ايضا :

مراكز صيانة الثلاجات في الاسكندرية من هناااا

مراكز صيانة الثلاجات في القاهرة من هناااا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-